اعثر على أفضل وسيط على موقعنا الإلكتروني

Slide 1
لا يوجد موقع ويب مقارنات وسيط واحد
ابحث عن أفضل الوسطاء عبر الإنترنت على موقعنا

نحن نستعرض أفضل الوسطاء ومنصات التداول

Slide 2
أفضل وسطاء CFD

تداول الأسهم والمؤشرات والفوركس والسلع والعملات المشفرة مع أفضل وسطاء العقود مقابل الفروقات

Slide 3
أفضل وسطاء فوركس

اكتشف مراجعاتنا ومقارناتنا حول منصات تداول العملات الأجنبية الرئيسية عبر الإنترنت

Slide 3
أفضل وسطاء التشفير

تقدم العملات المشفرة تقلبات كبيرة وفرص تداول. تداول العملات المشفرة على أفضل منصات تداول ومنصات العملات المشفرة

previous arrow
next arrow

1brokers.org هو موقع ويب تم إنشاؤه بواسطة متداولين للتجار. يسمح هذا الموقع لأي مستثمر بتصفية واختيار أفضل الوسطاء ومنصات التداول عبر الإنترنت في عام 2022. وبفضل هذا الموقع ، يمكنك العثور ببضع نقرات على الوسطاء الذين يناسبونك بشكل أفضل ، باتباع تفضيلاتك كمتداول. تتمثل المهمة الرئيسية لموقعنا في سرد ​​شركات الوساطة وتصنيفها ، فضلاً عن السماح لك بسهولة اختيار الوسيط الذي يناسبك وفقًا لمعاييرك الشخصية. في هذا الموقع ، يمكنك أيضًا نشر مراجعاتك والاطلاع على تقييمات المتداولين الحقيقيين ، ويمكنك بسهولة مقارنة وسطاء الفوركس ووسطاء العقود مقابل الفروقات وكذلك الخيارات الرقمية ووسطاء الخيارات الثنائية.

وسطاء فوركس

يُطلق على سوق العملات أيضًا الفوركس ، وهو السوق المالي الأكثر شعبية والأكثر سيولة في العالم. تداول في أكثر من 90 زوجًا من العملات ، برسوم منخفضة وتنفيذ مرتفع مع أفضل منصات تداول العملات الأجنبية.

وسطاء CFD

طويل أو قصير مع رافعة مالية في أكثر من 9000 سوق مع أفضل منصات تداول العقود مقابل الفروقات واستمتع بجميع مزايا هذا الشكل الشائع من تداول المشتقات مع أفضل منصات العقود مقابل الفروقات.

وسطاء التشفير

تقدم العملات المشفرة فرصًا غير مسبوقة في عالم التداول عبر الإنترنت. تداول على أفضل منصات تداول العملات المشفرة واستفد من هذا السوق الجديد الذي يتميز بتقلبات عالية وإمكانات أرباح عالية في فترة زمنية قصيرة.

وسطاء الخيارات الرقمية

تداول الخيارات الرقمية هو طريقة جديدة للتداول عبر الإنترنت. الخيارات الرقمية هي مشتقات مالية تتيح لك كسب ما يصل إلى 100٪ من التجارة قصيرة أو طويلة الأجل في سوق الخيارات الثنائية وأكثر من 500٪ على عقود الخيارات الرقمية الأكثر مضاربة.

وسطاء ECN

وسطاء ECN هم وسطاء يقومون بتوحيد عروض الأسعار. يقدم وسطاء ECN عمومًا هوامش عرض / طلب أضيق. لا يمكن لهؤلاء السماسرة التداول ضد العميل. هم فقط يطابقون المعاملات بين المشاركين الآخرين في السوق.

0 وسطاء فروق الأسعار

لا يوجد فرق بين وسطاء Zero Spread بين سعر العرض وسعر الطلب. هؤلاء الوسطاء مفيدون للتعرف مسبقًا على مستويات الدخول والخروج من صفقاتك.

ما هي المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار وسيط؟

يجب مراعاة معايير مختلفة عند اختيار الوسيط الخاص بك ، وهنا قائمة بالنقاط الرئيسية التي من المهم التحقق منها قبل التسجيل في منصات التداول هذه.

لائحة الوسطاء

من المهم التحقق مما إذا كان وسيطك منظمًا من قبل واحد أو أكثر من هيئات تنظيم السوق المالية. في حين أن هناك وسطاء غير منظمين جادين ، لكن الكثيرين ليسوا كذلك. وبالتالي فإن التنظيم هو نقطة مهمة يجب التحقق منها عند اختيار وسيطك. تسمح لك اللائحة بضمان الممارسة الجيدة للوسيط الخاص بك وتسمح لك بالحصول على تعويض مالي في حالة ممارسة غير عادلة من قبل شركات الوساطة.

المنظمون الماليون الرئيسيون هم:

  • CySec – هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية
  • FCA – هيئة السلوك المالي
  • ASIC – هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية
  • BaFin – الهيئة الاتحادية للرقابة المالية
  • CFTC – لجنة تداول السلع الآجلة
  • الهيئة المالية – منظمة مستقلة ذاتية التنظيم وهيئة تسوية المنازعات الخارجية (EDR)

رسوم وعمولات الوسيط عبر الإنترنت

الهدف الرئيسي لكل متداول هو جني الأرباح. يمكن أن تؤثر رسوم وعمولات التداول بشكل كبير على أرباحك. من المهم أن تكون على دراية بالرسوم التي يتقاضاها الوسيط الخاص بك. من الناحية المثالية ، نريد التداول مع وسطاء يتقاضون أقل رسوم تداول ممكنة مع توفير خدمة عالية الجودة ومجموعة واسعة من الأصول للتداول.

طرق الدفع المتاحة للتداول عبر الإنترنت

يقدم معظم أفضل الوسطاء مجموعة واسعة من طرق الدفع. ومع ذلك ، تختلف طرق الدفع هذه اعتمادًا على المنصة ودولة إقامة التاجر. لذلك من المهم أيضًا التحقق مما إذا كان الوسيط لديه طرق دفع تناسبك. بشكل عام ، يقدم أفضل الوسطاء طرق دفع آمنة وشائعة مثل PayPal و Skrill و Neteller ، بالإضافة إلى طرق دفع شائعة أخرى قد تختلف تبعًا لاختصاص المتداول. حتى أن بعض الوسطاء يقبلون العملات المشفرة مثل البيتكوين.

بشكل عام ، يمكنك استخدام الطرق التالية لعمليات الإيداع والسحب الخاصة بك:

  • حوالة مصرفية وتحويل دولي
  • نيتيلر ، سكريل ، المدفوعات الإلكترونية
  • UnionPay و Yandex Money و Klarna
  • المدفوعات الإلكترونية
  • العملات المشفرة والعملات المستقرة

الحد الأدنى للإيداع

يطلب بعض الوسطاء حدًا أدنى للإيداع يبلغ 10000 دولار بينما يسمح لك البعض الآخر بالتداول عبر الإنترنت بحد أدنى للإيداع يبلغ 10 دولارات فقط. واليوم ، يسمح لك العديد من الوسطاء بدخول السوق بإيداع من 10 دولارات إلى 250 دولارًا. وهذا يتيح للمتداول أن أن تكون قادرًا على التداول بمبلغ صغير من المال. من الأفضل تفضيل الوسطاء ذوي الإيداعات الدنيا المنخفضة ، خاصة للمبتدئين وكذلك للمتداولين ذوي رأس المال الصغير والذين لا يستطيعون استثمار 10000 دولار دفعة واحدة.

منصة التداول عبر الإنترنت

نقطة أخرى مهمة عند اختيار الوسيط ومنصة التداول عبر الإنترنت. يقوم بعض الوسطاء بتصميم منصات التداول المخصصة الخاصة بهم ، بينما يوفر البعض الآخر منصات تداول شهيرة مثل MT4 و Metatrader 5.

التداول الاجتماعي: دع أفضل متداول في الشبكة يتداول نيابة عنك

التداول والاستثمار من الأنشطة التي يمكن أن تكون مربحة للغاية ولكنها تتطلب بعض المعرفة والخبرة. يتيح لك التداول الاجتماعي التداول عبر الإنترنت مع تكرار أداء كبار المتداولين ببضع نقرات فقط.

بفضل منصات التداول الاجتماعي مثل eToro ، يمكن للمتداولين في جميع أنحاء العالم نسخ المتداولين الآخرين وتكرار استثماراتهم تلقائيًا. إذا كنت مهتمًا بالتداول الاجتماعي ، فأنت حر في التحقق من مراجعتنا والبرنامج التعليمي الكامل للمبتدئين حول “التداول الاجتماعي”.

مزايا التداول الاجتماعي:

  • أسهل طريقة لبدء التداول عبر الإنترنت
  • ابدأ التداول حتى برأس مال صغير
  • انسخ المتداولين الآخرين ببضع نقرات
  • تنويع محافظك الاستثمارية في فئات أصول مختلفة
  • احصل على نسخ وكسب أموال إضافية

الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.

التداول عبر الإنترنت في متناول الجميع

لم يعد التداول مخصصًا فقط لنخبة المجتمع الراقي أو رجال الأعمال الأثرياء ، فقد أصبح السوق المالي متاحًا الآن لكل من لديه اتصال إنترنت ثابت ووسيط موثوق عبر الإنترنت. أصبح بعض المتداولين الهواة متداولين محترفين ويكسبون الآن لقمة العيش من التداول اليومي في سوق الفوركس ، وسوق الأسهم ، وسوق العملات المشفرة. نحن نؤمن إيمانا راسخا بأن أي شخص يمكنه التداول عبر الإنترنت. لكي تصبح متداولًا ، تحتاج فقط إلى الاهتمام بهذا النشاط المثير وفهم أساسيات المضاربة. ومع ذلك ، من المهم جدًا أن تكون على دراية بالمخاطر التي ينطوي عليها التداول. لهذا السبب ، يوصى دائمًا ببدء واختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام حساب تجريبي ، بمجرد أن تتقن استراتيجياتك بشكل كافٍ وتقاس مخاطرك من خلال إدارة أموال قوية ،

الخلاصة: اختيار وسيط موثوق عبر الإنترنت مهم لنجاحك

الغرض الرئيسي من هذا الموقع هو توجيه المتداولين من خلال مساعدتهم في اختيار وسيط موثوق به للتداول عبر الإنترنت في أفضل حالة. التداول مع وسيط جيد أمر ضروري للنجاح في استثماراتك. لسوء الحظ ، في صناعة الوساطة عبر الإنترنت ، هناك الكثير من عمليات الاحتيال والشركات عديمة الضمير. ستجد على موقعنا قوائم مفصلة بالوسطاء الموثوق بهم والمنظمين. سيكون لديك أيضًا إمكانية الاطلاع هنا على عدد كبير من الآراء والمراجعات من عملاء حقيقيين لشركات الوساطة هذه ، بالإضافة إلى خصائصهم ومعلومات مهمة يجب معرفتها عن كل هؤلاء الوسطاء.

مقالاتنا الأكثر شهرة:

Want to Learn How to Trade Forex and Options Trading ?Take the first step today !
+

FIND THE BEST BROKER ON OUR WEBSITE

Slide 1
No 1 broker comparaisons website
Find the best online brokers on our website

We reviews the best brokers and trading platforms

Slide 2
Best CFD Brokers

Trade stocks, indices, forex, commodities and cryptocurrencies with the best CFD brokers

Slide 3
Best Forex Brokers

Discover our reviews and comparisons about the main online forex trading platforms

Slide 3
Best Crypto Brokers

Cryptocurrencies offer great volatility and trading opportunities. Trade crypto currencies on the best crypto exchanges and trading platforms

previous arrow
next arrow

1brokers.org is a website created by traders for traders. This site allows any investor to filter and select all the best brokers and online trading platforms in 2021. Thanks to this site, you can find in a few clicks the brokers who will suit you best, following your preferences as a trader. The main mission of our site is to list and classify brokerage companies, as well as to allow you to easily select the broker which suits you best according to your personal criteria. On this site, you can also post your reviews and see reviews of real traders, and you can easily compare Forex brokers, CFD brokers as well as digital options, and binary options brokers.

Forex Brokers

The currency market also called forex is the most popular and most liquid financial market in the world. Trade more than 90 currency pairs, with low fee and high execution with the best forex trading platforms.

CFD Brokers

Long or short with leverage on over 9000 markets with the best CFD trading platforms and enjoy all the benefits of this popular form of derivative trading with the best Contract for Difference platforms.

Crypto Brokers

Cryptocurrencies offer unprecedented opportunities in the world of online trading. Trade on the best crypto trading platforms and take advantage of this new market with high volatility and high profits potential in a short period of time.

Digital Option Brokers

Digital options trading is a new way to trade online. Digital options are financial derivatives that allow you to earn up to 100% of a short or long-term trade in the binary options market and over 500% on the most speculative digital option contracts.

ECN Brokers

ECN brokers are intermediaries who consolidate price quotes. ECN brokers generally offer tighter bid / ask spreads. These brokers cannot trade against the client. They only match transactions between other market participants.

0 Spread Brokers

Zero Spread brokers have no difference between the bid price and the ask price. These brokers are handy for knowing in advance of your entry and exit levels of your positions.

What are the criteria to consider when choosing a broker?

Different criteria should be considered when choosing your broker, here is a list of the main points that it is important to check before registering on these trading platforms.

Brokers Regulation

It is important to check if your broker is regulated by one or more financial market regulators. While there are unregulated brokers who are serious, but many are not. Regulation is therefore an important point to check when choosing your broker. The regulation allows you to ensure the good practice of your broker and allows you to obtain financial compensation in the event of unfair practice by brokerage firms.

The main financial regulators are:

Online Broker Fees and Commissions

The main objective of every trader is to generate profits. Trading fees and commissions can greatly impact your profits. It is important to be aware of the fees charged by your broker. ideally, we want to trade with brokers who charge the lowest possible trading fees while providing high-quality service and a wide range of assets to trade.

Payment methods available for online trading

Most of the best brokers offer a wide range of payment methods. However, these payment methods vary depending on the platform and the trader’s country of residence. It is therefore also important to check if your broker has payment methods that suit you. In general, the best brokers offer secure and popular payment methods like PayPal, Skrill, Neteller, as well as other popular payment methods which may vary depending on the jurisdiction of the trader. Some brokers even accept cryptocurrencies like bitcoin.

In general, you can use the following methods for your deposits and withdrawals:

  • Bank wire and international transfer
  • Neteller, Skrill, ePayments
  • UnionPay, Yandex Money, Klarna
  • Electronic payments
  • Cryptocurrencies and Stablecoins

Minimum deposit

Some brokers require a minimum deposit of $ 10,000 while others allow you to trade online with a minimum deposit of only $ 10. Today, many brokers allow you to enter the market with a deposit of $ 10 to $ 250. This allows the trader to be able to trade with a small amount of money. It is better to favor brokers with low minimum deposits, especially for beginners as well as for traders with small capital and who cannot afford to invest $ 10,000 all at once.

Online trading platform

Another important point when choosing your online broker and trading platform. Some brokers design their own custom trading platforms, while others provide popular trading platforms like MT4 and Metatrader 5.

Social trading: let the best trader in the network trade for you

Trading and investing are activities that can be very lucrative but require some knowledge and experience. Social trading allows you to trade online while replicating the performance of top traders with just a few clicks.

Thanks to social trading platforms like eToro, Traders all over the world can copy other traders and replicate their investments automatically. If you are interested in social trading, you are free to check out our review and complete tutorial for beginners on “Social Trading”.

The advantages of social trading:

  • The easiest way to start trading online
  • Start trading with even a small capital
  • Copy other traders in a few clicks
  • Diversification of your portfolios in different asset classes
  • Get copied and earn extra money

ONLINE TRADING IS ACCESSIBLE TO ALL

Trading is no longer just for the elite of high society or rich businessmen, the financial market is now accessible to everyone who has a stable internet connection and a reliable online broker. Some hobbyist traders have become professional traders and now earn a living from Day Trading in the forex, stocks market, and cryptocurrencies market. We firmly believe that anyone can trade online. To become a trader, you just need to be interested in this exciting activity and understand the basics of speculation. However, it is very important to be aware of the risks involved in trading. It is for this reason that it is always recommended to start and test your trading strategies with a demo account, once you have sufficiently mastered your strategies and measured your risk through solid money management, you can move on to serious things on a real account.

Conclusion: Choosing a reliable online broker is important to your success

The main purpose of this site is to guide traders by helping them choose a trusted broker to trade online in the best condition. Trading with a good broker is essential to be successful in your investments. Unfortunately, in the online brokerage industry, there are a lot of scams and unscrupulous companies. On our website, you will find detailed lists of reliable and regulated brokers. You would also have the possibility to see here a large number of opinions and reviews from real clients of these brokerage firms, as well as their characteristics and important information to know about all these brokers.